بوابة كليفلاند كلينك أبوظبي الصحية: سجلك الصحي التفاعلي

شروط وأحكام الاستخدام

1- الوصول والتفعيل: تقدم كليفلاند كلينك أبوظبي ("كليفلاند كلينك" أو "نحن") بوابة كليفلاند كلينك أبوظبي الصحية: سجلك الصحي التفاعلي ("البوابة") كبيئة آمنة على الإنترنت يمكنك من خلالها الحصول على خدمات والاطلاع على بعض المعلومات الصحية السرية عن نفسك التي يتم إصدارها وفقًا لتقدير طبيب الرعاية الأولية في كليفلاند كلينك. وبمجرد اشتراكك في البوابة، ستحصل على رمز دخول صالح لمرة واحدة فقط ولمدة 60 يومًا ستستخدمه لتفعيل حسابك. وستقوم بعد ذلك بإنشاء اسم المستخدم الخاص بك في البوابة وكلمة السر وتلميح كلمة السر. ولتفعيل حساب البوابة الخاص بك، يتوجب عليك أيضًا تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني. وعلى الرغم من أننا لن نرسل لك أية معلومات صحية سرية عبر عنوان بريدك الإلكتروني (إلا إذا وافقت على ذلك)، إلا أننا سنقوم بإخطارك عبر بريدك الإلكتروني عند إصدار معلومات صحية جديدة إلى حساب البوابة الخاص بك. ومن الممكن أن نتصل بك أيضًا عبر عنوان بريدك الإلكتروني في حال وجود إشعارات أو معلومات هامة.

2- الوظائف: بمجرد قيامك بتفعيل حساب البوابة الخاص بك، ستصبح البوابة هي الوسيلة الأساسية التي ستتلقى من خلالها الرسائل الهامة من طبيب الرعاية الأولية ونتائج الاختبارات المحددة ومعلومات صحية شخصية سرية أخرى (على الرغم من إمكانية استمرارك في تلقي الرسائل من خلال وسائل أخرى من أطباء الاختصاص في كليفلاند كلينك). يمكنك أيضًا استخدام البوابة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لطلب المواعيد. ويمكنك أيضًا الاتصال بنا للحصول على الدعم في الحالات غير الطارئة أو طرح الأسئلة المتعلقة بالبوابة خلال ساعات العمل العادية - من الأحد إلى الخميس (باستثناء أيام العطلة) من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

3- الحالات الطارئة: يرجى عدم إرسال أية رسائل عاجلة عبر البوابة. فقد يحدث تأخير تبعًا لحجم وتوافر الموظفين أو مدى صعوبة حالتك المرضية أو لأسباب تقنية خارجة عن نطاق سيطرتنا. بناءً على ذلك، وبالنسبة لكافة الأمور الطبية العاجلة، يرجى الاتصال بمكتب الطبيب مباشرة أو زيارة غرفة الطوارئ أو الاتصال على الرقم 999.

في كافة حالات الطوارئ الطبية، يرجى الاتصال فورًا على الرقم 999.

4- موافقتك على شروط وأحكام الاستخدام والخصوصية: من خلال دخولك إلى البوابة واستخدام الخدمات المتاحة فيها، فإنك توافق على الالتزام بكافة شروط وأحكام الاستخدام هذه وبيان الخصوصية الخاص بنا. من الضروري مراجعة شروط وأحكام الاستخدام وبيان الخصوصية بشكل دوري حيث يجوز لنا تعديل هذه الاتفاقية وبيان الخصوصية في أي وقت، وأنت توافق على أن هذه التعديلات تعتبر نافذة وملزمة لك مباشرةً عند نشر النسخة المعدلة. يمكن الاطلاع على بيان الخصوصية عبر الرابط التالي: www.clevelandclinicabudhabi.ae.

5- السرية: أنت توافق على ظهور معلوماتك الصحية السرية على البوابة. كما توافق على توجيه الرسائل إلى الإدارة المناسبة عند الضرورة للتعامل معها، وهذا يمكن أن يؤدي ذلك إلى اشتراك موظفي كليفلاند كلينك بخلاف طبيب الرعاية الأولية الخاص بك في التعامل مع طلبك. وبالتالي قد يكون استخدام البوابة والخدمات المتاحة فيها غير مناسب إذا كانت هناك معلومات حساسة ترغب في مناقشتها بشكل مباشر مع طبيبك فقط.

من الضروري للغاية أن تحتفظ باسم المستخدم وكلمة السر في مكان آمن وبسرية تامة. وتقع على عاتقك مسؤولية عدم الكشف عن اسم المستخدم وكلمة السر وتغيير كلمة السر وتلميح كلمة السر إذا شعرت أن حسابك تعرض للاختراق. ولن تتحمل كليفلاند كلينك المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينتج عن إخفاقك في الحفاظ على سرية كلمة السر الخاصة بك. يمكنك تغيير كلمة السر وتلميح كلمة السر عبر الإنترنت في أي وقت.

أنت تدرك أنك قد تتلقى رسائل ونتائج اختبارات واتصالات أخرى عن طريق البوابة. وفي هذه الحالة، لن نرسل ولن تستلم نسخًا عن التقارير الخطية التي تتضمن هذه المعلومات من كليفلاند كلينك.

6- الرسوم: استخدام البوابة مجاني حاليًا لمرضى كليفلاند كلينك. ولكننا نحتفظ بالحق في فرض رسوم على استخدامها في المستقبل. وإذا حدث ذلك فسيتم إعلامك بهذا التغيير وسيطلب منك إعادة تقديم الطلب إذا وافقت على الرسوم وكانت لديك الرغبة في الاستمرار في هذه الخدمة.

7- التوقف عن استخدام البوابة: يمكنك التوقف عن استخدام البوابة في أي وقت من خلال الاتصال بمركز خدمة عملاء كليفلاند كلينك. ونحن نحتفظ بالحق في تعليق استخدامك للبوابة أو خدمات معينة فيها في أي وقت ولأي سبب دون إشعارك ودون تحملنا أي مسؤولية. إذا خالفت أيًا من شروط وأحكام الاستخدام ولم نتخذ إجراءً على الفور، فهذا لا يعني أننا نقبل سلوكك أو نوافق على عدم اتخاذ إجراء في المستقبل.

8- الامتثال للقوانين والاستخدام المناسب للبوابة: من خلال استخدامك البوابة، فإنك تؤكد بموجبه أن عمرك لا يقل عن 18 عامًا، وتوافق على الامتثال لكافة القوانين والأنظمة المعمول بها عند استخدامك للبوابة. كما توافق على عدم نشر أي مواد مسيئة أو تشهيرية على هذا الموقع أو انتهاك أو محاولة انتهاك الخصوصية أو الحقوق الأخرى للمستخدمين الآخرين للبوابة. وتوافق على عدم تعطيل أو محاولة تعطيل عمل البوابة. كما توافق على عدم استخدام الموقع للمشاركة في أنشطة ضارة أو مزعجة أو غير مرغوبة، بما في ذلك النشاط الذي يمنع أو يؤثر سلبًا على الدخول إلى البوابة. ويتوجب عليك عدم إساءة استخدام البوابة عن طريق إدخال الفيروسات أو أحصنة طروادة أو ديدان الحاسوب أو القنابل المنطقية أو أي مواد أخرى مؤذية أو ضارة من الناحية التقنية. ويجب عدم محاولة الدخول غير المصرح به إلى الموقع أو الخادم الذي تم تخزين الموقع عليه أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات مرتبطة بالموقع. كما يتوجب عليك عدم مهاجمة موقعنا عبر هجوم الحرمان من الخدمة أو هجوم الحرمان من الخدمة الموزع.

9- سجلك الطبي والبوابة: لا تعرض البوابة كامل سجلك الطبي في كليفلاند كلينك، بل تعرض فقط الأجزاء التي اختار طبيب الرعاية الأولية عرضها على البوابة. ولكن الرسائل التي ترسلها من خلال البوابة ستصبح جزءًا من سجلك الطبي الدائم لدى كليفلاند كلينك. وأنت توافق على أن تكون هذه المعلومات في متناول موظفي كليفلاند كلينك الحاليين والمستقبليين الذين يشاركون بشكل مناسب في رعايتك أو في تشغيل البوابة أو الخدمات المرتبطة بها. تخضع كافة محتويات السجل الطبي الإلكتروني في كليفلاند كلينك للقانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة وقوانين وأنظمة إمارة أبوظبي المعمول بها التي تحكم أمن وسرية السجلات الطبية.

أنت تقر وتوافق على قيامنا بجمع وتخزين المعلومات ذات الصلة بصحتك، وبيانات الاتصال الشخصية الخاصة بك، وغيرها من المعلومات لأغراض التأمين والشؤون الإدارية والمالية ("المعلومات الصحية السرية"). كما أنك توافق على استخدامنا للمعلومات الصحية السرية والكشف عنها، بما في ذلك نسخ من سجلاتك الطبية أو الاطلاع على سجلاتك الطبية الإلكترونية من خلال وسائل إلكترونية آمنة، بالقدر اللازم للأغراض المشروعة وللوفاء بالالتزامات القانونية، بما في ذلك الكشف عن المعلومات الصحية السرية للجهات التالية:

أ) مقدمو الرعاية الصحية الآخرون لأغراض رعاية المرضى، بما في ذلك الكشف عن المعلومات الصحية السرية ونقلها لأغراض الاستشارة عن بعد.

ب) دافعو تكاليف الخدمات الطبية، وشركات إعادة التأمين، والوكلاء، والاستشاريين، والأطراف المتعاقدة ("الأطراف من الغير") وشركة التأمين الخاصة بك، التي قد تفصح بدورها عن تلك المعلومات لأطراف من الغير، لغرض مراجعة أو معالجة أو التحقيق في أي مطالبات بالتعويض ذات صلة والمسائل المتعلقة بها (بما في ذلك البحوث التي تحذف منها المعلومات الشخصية والتحليل الإحصائي وبرامج الصحة والعافية).

ج) دائرة الصحة (بما في ذلك وكلاؤها المعتمدون وأي سلطة حكومية ذات صلة في إمارة أبوظبي) وفقًا للالتزامات القانونية.

د) الشركات التابعة للأطراف من الغير داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة فقط لأغراض تقييم (1) أدائنا السريري، أو (2) رضا المريض.

وأنت توافق أيضًا على حذف المعلومات الشخصية من المعلومات الصحية السرية والكشف عنها على شكل بيانات لا تسمح بالتعرف على هوية أصحابها للأغراض التالية:

أ) التعليم.

ب) البحوث.

ج) تقييم معايير الجودة والأداء السريري لدينا.

د) إجراءات الأعمال الداخلية.

وأنت توافق أخيرًا على كشفنا عن معلوماتك الصحية السرية عبر نظام تبادل المعلومات الصحية في إمارة أبوظبي ، الذي سيمكن مرافق الرعاية الصحية في الإمارة (ومتخصصي الرعاية الصحية لديهم وغيرهم من المستخدمين المصرح لهم) من إرسال واستلام معلوماتك الصحية، ولكن فقط إذا كانت تلك المرافق توفر لك رعاية صحية كجزء من علاجك. وأنت تدرك أن استخدام والكشف عن معلوماتك الصحية السرية (بما في ذلك المعلومات الجديدة والقديمة) مقيد وفقًا لسياسات دائرة الصحة في أبوظبي وجميع القوانين الأخرى المعمول بها.

10- حقوق النشر والعلامات التجارية: يتمتع كامل المحتوى المدرج في هذا الموقع والبوابة والخدمات المتاحة عبر البوابة والمواقع الأخرى التي نقوم بتشغيلها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والصور الفوتوغرافية والرسومات ورموز الأزرار والصور والأعمال الفنية والأسماء والشعارات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والبيانات ("المحتوى") بأي شكل من الأشكال بالحماية بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وقانون واتفاقيات حقوق النشر الدولية. ويشمل المحتوى كلًا من المحتوى المملوك لنا والخاضع لسيطرتنا والمحتوى الذي تمتلكه أو تسيطر عليه أطراف من الغير منحت كليفلاند كلينك رخصة لاستخدامه. وباستثناء ما هو موضح أدناه، يُمنع النسخ المباشر أو غير المباشر للمحتوى، كليًا أو جزئيًا، وبأية وسيلة، دون الحصول على موافقة خطية صريحة من كليفلاند كلينك.

11- الدخول إلى الموقع والتراخيص: نحن نمنحك ترخيصًا محدودًا للاستخدام الشخصي فقط للبوابة ومحتوياتها والخدمات المرتبطة بها وفقًا لشروط وأحكام الاستخدام هذه. ويستثني هذا الترخيص صراحة، على سبيل المثال لا الحصر، أي إعادة إنتاج أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو أي استخدام تجاري آخر للبوابة أو محتواها، أو استخلاص أي شيء من البوابة أو الخدمات المرتبطة بها، أو جمع واستخدام عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين أو معلومات المستخدمين الأخرى، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات الصحية أو أي استخراج أو استغلال للبيانات بأي شكل كان. ومن خلال هذا الترخيص، يمكنك تحميل بيانات أطراف من الغير إلى البوابة أو تنزيل معلومات طبية محدودة من البوابة إلى مواقع أطراف مختارة من الغير.

12- الأمن: تستخدم البوابة برنامج تشفير. وفي حين أننا نستخدم نظام أمن حديث، إلا أنه لا يمكن لأي نظام أن يوفر الحماية التامة من مخاطر الاختراق أو الكشف عن المعلومات. وعند استخدام البوابة، سيتم نقل المعلومات عبر وسائط خارج سيطرتنا. وتتحمل أنت بموجب هذه الوثيقة صراحةً المسؤولية الكاملة عن أي كشف غير مصرح به أو اختراق مقصود، أو أي تأخير أو إخفاق أو انقطاع أو تلف للبيانات أو غيرها من المعلومات التي يتم نقلها فيما يتعلق باستخدام البوابة أو الخدمات المرتبطة بها. وبمجرد تلقينا للمعلومات، سيتم التعامل مع معلوماتك الطبية على أنها سرية وستحصل على نفس الحماية الموفرة لجميع السجلات الطبية الأخرى في كليفلاند كلينك.

13- الروابط إلى مواقع الأطراف من الغير: Tيحتوي الموقع على روابط تقود إلى مواقع إلكترونية تديرها أطراف من الغير. وهذه الروابط مقدمة لراحتك فقط. ونحن لا نتحكم في هذه المواقع ولسنا مسؤولين عن محتواها وأدائها. فوجود روابط تقود إلى المواقع الإلكترونية الأخرى لا يعني أي موافقة على المواد الموجودة على تلك المواقع أو أي ارتباط مع مشغليها. ولا تقوم كليفلاند كلينك بتشغيل أو السيطرة على أو الموافقة على أي معلومات أو منتجات أو خدمات يقدمها الأطراف من الغير. وتكون المخاطرة باستخدام المواقع الأخرى على مسؤوليتك الخاصة. وأنت مسؤول عن الاطلاع على شروط وأحكام الاستخدام وبيانات الخصوصية الخاصة بالمواقع الإلكترونية الأخرى والالتزام بها.

14- عدم وجود ضمانات: يتم توفير هذا الموقع والبوابة وجميع الخدمات المرتبطة بها وكافة المواقع الأخرى التي تقوم كليفلاند كلينك بتشغيلها والمحتوى الموجود عليها على أساس "الوضع الراهن". ولا تقدم كليفلاند كلينك أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بتشغيل مواقعها أو البوابة أو المحتوى أو المنتجات أو الخدمات المدرجة فيها. وإلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، تتبرأ كليفلاند كلينك من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية الخاصة بالقابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم التعدي.

15- تحديد المسؤولية: يتم توفير بعض المواد على البوابة من قبل أطراف من الغير، ونحن لا نتحمل أية مسؤولية عن هذه المواد أو فيما يتعلق بها. يجب توجيه أي أسئلة أو شكاوى أو مطالبات متعلقة بأي مواد لطرف من الغير إلى الطرف المعني.

إلى الحد الذي يسمح به القانون، لن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر أو تبعي أو عرضي أو خاص قد تتكبده نتيجة أو فيما يتعلق باستخدامك البوابة أو الخدمات المرتبطة بها أو أي محتوى آخر أو عدم قدرتك على استخدامها بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فقدان البيانات أو خسارة الأرباح أو التوفير المتوقع. والإجراء التصحيحي الوحيد والحصري المتاح لك فيما يتعلق باستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام البوابة هو التوقف عن استخدام البوابة.

أنت تقر وتوافق على أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مطالبات أو خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة) ناجمة عن أو تتعلق بإساءة الاستخدام أو الاعتماد غير الملائم على محتوى البوابة.

ولن نتحمل المسؤولية عن أية خسارة أو ضرر ناجم عن هجوم الحرمان من الخدمة الموزع أو الفيروسات أو أية مواد أخرى ضارة تكنولوجيًا يمكن أن تصيب أجهزة الكمبيوتر أو برامج الكمبيوتر أو البيانات أو المواد الأخرى بسبب استخدامك البوابة أو الخدمات أو تنزيل أية مواد منشورة عليها أو على أي موقع مرتبط بها.

إذا خالفت شروط وأحكام الاستخدام هذه وقدم شخص آخر أو جهة أخرى مطالبة قانونية ضد كليفلاند كلينك أبوظبي ذ.م.م أو شركائها أو أي من مسؤوليها أو مديريها أو مالكيها أو وكلائها أو مزودي المعلومات أو مالكي حقوق النشر (يُشار إليهم مجتمعين باسم "أطراف كليفلاند كلينك أبوظبي") نتيجة لمخالفتك، فيجب عليك تعويض أطراف كليفلاند كلينك أبوظبي والدفاع عنهم وحمايتهم من الأضرار الناجمة عن تلك المطالبة القانونية.

16- القانون المعمول به والاختصاص القضائي: تخضع شروط وأحكام الاستخدام هذه وتُفسر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة المعمول بها في إمارة أبوظبي، وأنت توافق صراحةً على أن محاكم إمارة أبوظبي تتمتع بالاختصاص الحصري لنظر أي نزاع ينشأ فيما يتعلق بشروط وأحكام الاستخدام واستخدامك للبوابة أو الخدمات المرتبطة بها. ولا يتم التصريح باستخدام البوابة في أي منطقة اختصاص لا تسري فيها هذه الشروط والأحكام.

17- بيان الخصوصية

يرجى الاطلاع على بيان الخصوصية الخاص بنا.

18- الاستفسارات

إذا كان لديك أي أسئلة حول شروط وأحكام الاستخدام أو بيان الخصوصية الخاص بنا، فيرجى زيارة صفحة اتصل بنا وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.